-->
100 مليون مصري.كوم 100 مليون مصري.كوم

10 فنانين رحلوا أمام الكاميرا دون استكمال تصوير أعمالهم

 


10 فنانين رحلوا أمام الكاميرا دون استكمال تصوير أعمالهم

رحل عدد كبير من الفنانين أثناء تصوير أعمالهم أو أثناء عروض مسرحية يقدمونها للجمهور، في الفيديو دا هنعرض قصص واقعية عن فنانين حبهم للفن خلاهم يواصلوا العمل حتى أثناء أوقات مرضهم وتعبهم، حتي رحلوا عن عالمنا أثناء أداء أدوراهم فى التليفزيون أو على خشبة المسرح، ومنهم كمان اللي مثّل مشهد وفاته قبل وفاته بدقائق، ومنهم اللي عمل مشهد له كان جوة تابوت .


10 فنانين رحلوا أمام الكاميرا دون استكمال تصوير أعمالهم
10 فنانين رحلوا أمام الكاميرا دون استكمال تصوير أعمالهم


10 فنانين رحلوا أمام الكاميرا دون استكمال تصوير أعمالهم

تعالوا نشوف مشهد النهاية في حياة كل فنان منهم :


نبدأ بالراحل الفنان محمود المليجى


رحل وهو بيصور أحد المشاهد والصدفة خلته يمثل مشهد الموت للشخصية .فمات في التصوير في فيلم "أيوب"
كشف المخرج هانى لاشين كواليس مشهد موت الفنان الراحل "محمود المليجي" و قال: كان يستعد للماكياج، وطلب فنجان قهوة، وفجأة وبدون مقدمات بدأ يتحدث مع الفنان عمر الشريف وقال: الحياة دي غريبة جدًا، الواحد ينام ويصحى وينام، وفجأة نام وهو بيتكلم،أو افتكروه نام . وبدأوا يتعجبوا على قوة تمثيله لانه قدر فعلا ينام لما قال الكلمة ،
إلى أن اتضح لهم في النهايةانه ماكنش بيمثل وانه فارق الحياة بالفعل .


الفنان الراحل صلاح ذو الفقار


توفي أثناء تصوير مشهده قبل الأخير في فيلم "الإرهابي" مع الفنان عادل إمام، في 22 ديسمبر 1993، بأزمة قلبية مفاجئة، وكان عنده 67 عامًا، علشان كدة ظهر جميع أفراد الأسرة في المشهد الختامي للفيلم وهو مظهرش معاهم.


الفنان الراحل إبراهيم عبد الرازق


توفي في 29 يناير1987 على خشبة المسرح وهو يؤدي دوره الأخير في مسرحية "كعبلون" مع الفنان سعيد صالح، وكانت صدمة لكل الحاضرين وللفنانين .


الفنان الراحل غريب محمود


سنة 2006 خلال بروفات مسرحية "حمام مغربي" وقع مرتين، بعد المرة الأولى قام وكمل التدريب، لكنه وقع مرة ثانية وفي المرة دي توفي.


الفنان مصطفى متولي


كان يؤدي دوره في مسرحية "بودي جارد"، آخر أعمال الزعيم عادل إمام المسرحية، ووقع على خشبة المسرح وتوفي بأزمة قلبية مفاجئة سنة 2000، كملوا المسرحية وجابوا الفنان الفنان محمد أبو داوود بدل الفنان الراحل مصطفى متولي وفي أول مشهد لمحمد أبو داوود قدام الفنانة رغدة، انهارت بالبكاء ووقعت على الأرض فجأة، فأغلقوا الستار بشكل مؤقت، وفضل الفنان عادل يبكي ويقول متولي .. يا متولي. طبعا هو كان زوج اخته وصديقه .


الفنان الضيف أحمد


تالت ثلاثي أضواء المسرح، سمير غانم وجورج سيدهم
كانوا في الأردن لمشاهدة العرض الأول لفيلم "المجانين الثلاثة"، وهم هناك شاركوا في حفل زفاف شقيقة الملك حسين، ولما رجعوا المسرح لعمل بروفات مسرحية "الرجل اللي جوز مراته"، وكانت من اخراج الضيف أحمد كان من ضمن المسرحية مشهد يقوم الحانوتي بوضع الضيف أحمد في تابوت لأخذ مبلغ التأمين على حياته، مات الضيف أحمد أثناء عمل بروفات المشهد وكأنه أدى مشهد وفاته على المسرح.


الفنان الراحل عبد الله غيث


توفي أثناء تصوير مسلسل "ذئاب الجبل" عن عمر 63 عاما، وتم تغيير أحداث المسلسل علشان تتناسب مع غيابه عن العمل،لانهم ماعرفوش يلاقوا بديل له، ومن الغريب ان هو نفسه كان بديل  للفنان الراحل صلاح قابيل في نفس الدور. فواضح أن الدور كان فيه مشكلة كبيرة.


الفنان رشدي أباظة


رحل يوم 27 يوليو سنة 1980 عن عمر ناهز 54 عاما. اثناء تصوير فيلم "الأقوياء" ولم يتمكن من استكمال مشاهد الفيلم .وكمل الفنان صلاح نظمي الفيلم بداله وتم استخدام زوايا بعيدة حتي لا يلاحظ الجمهور وجود فرق واضح بينهما، كما وقع الاختيار علي الفنان أحمد زكي ليقوم بتقليد صوت الفنان الراحل في تلك المشاهد المتبقية إذ أن احمد زكي كان معروفا عنه في الوسط الفني بقدرته وموهبته الفائقة علي تقليد أصوات نجوم الزمن الجميل.

أهلاً بك ، نشكرك لمرورك الكريم🌹

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحة الرئيسية

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

جميع الحقوق محفوظة

100 مليون مصري.كوم

2023