-->
100 مليون مصري.كوم 100 مليون مصري.كوم

7 فنانين مصريين دمرتهم المخد رات .. بعضهم مات بسبب جرعه زائده

 

7 فنانين مصريين دمرتهم المخد رات .. بعضهم مات بسبب جرعه زائده


 عاني الوسط الفني من سقوط عدد من نجومه في فخ الادمان واخبارهم تصدرت صفحات الحوادث بدل من صفحات الفن 


بعضهم تم القبض عليه واعترف ودخل السجن. ومنهم من مات نتيجه تعاطي جرعات زائده.


7 فنانين مصريين دمرتهم المخدرات .. بعضهم مات بسبب جرعه زائده
7 فنانين مصريين دمرتهم المخدرات .. بعضهم مات بسبب جرعه زائده


 7 فنانين مصريين دمرتهم المخدرات .. بعضهم مات بسبب جرعه زائده


الفنان الراحل نور الشريف 


روى الفنان الراحل نور الشريف تفاصيل ادمنه الحبوب المخدره واقلعه عنها بكتاب نجوم لا يعرفها احد للكاتب مصطفى ياسين حيث بدا من لبنان بتعاطي الحبوب المخدره وحبوب الهلوسه وادمنها ورفعت عليه عشرات القضايا.


 واكد الفنان نور الشريف ان الادمان اثر على عمله حيث كان يسافر كثيرا اثناء تصوير الافلام وتسبب في العديد من المشاكل وكان يريد الكثير من الاموال من اجل ان يتعاطى وظل على هذه الحاله لمده ثلاثه اعوام وعندما عاد باحدى السفريات الطويله من بيروت اكتشف انه لا يوجد مخرج او منتج يفكر ان ينسب له اي دور في فيلم وهنا قرر ان يتخلص منها وساعده في ذلك حبه الكبير للفنانه بوسي .



الفنان الراحل فاروق الفيشاوي 


من اكثر الفنانين شجاعه بعدما اعلن للكاتب صلاح منتصر في حوار له عام 1987 عن ادمانه للهيروين لفتره طويله ثم البعد عنه موضحا ان زوجته السابقه سميه الالفي ساندته في الخروج من تلك المرحله وقبل الاعتراف بتعاطي المخدرات تم القبض عليه في مطار بيروت اثناء عودته الى مصر واكدت السلطات ان هناك كميه من المخدرات كان يخفيها تحت ملابسه وهو ما نفاه حينها واكده في حواره مع الاعلامي صلاح منتصر انه كان بحوزته الهيروين والمواد المخدره.



الفنان الراحل سعيد صالح 


الفنان الراحل سعيد صالح قبض عليه في مدينه الاسكندريه عام 1995 ومعه سبعه من زملائه بينما كان يتعاطى المخدرات في احدى الشقق وقضت المحكمه بحبسه لمده عام مع الشغل وغرامة 20 الف جنيه.


لكن دي ماكانتش المرة الاولى لانه تم ضبطه في احدى الحارات بالقاهره عام 1993 وهو يتعاطى المخدرات مع سته اخرون وتم حبسه عده ايام على ذمه التحقيق حتى براءته المحكمه لاسباب شكليه في الاجراءات.

 


الفنانه الراحلة ماجده الخطيب 


كانت الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب تتمتع بالاضواء والنجوميه لكن تم القبض عليها عام 1986 بتهمه حيازه وتعاطي المخدرات ومعها صديقين لها ورغم تاكيدها ان ما عثر عليه بمنزلها بودره خاصه باحد ادوارها في فيلم سينمائي. لكن اثبتت تحاليل المعمل الجنائي ان البودره هيروين وحكم عليها بالسجن عام 1987 لمده عامين.



الفنان الراحل سناء شافع 


طاردت الفنان سناء شافع العديد من القضايا وذلك بعدما تم اعتقاله داخل سياره صديقه بتهمه تعاطي الهيروين ثم خرج بكفاله ماليه كبيره وبعد خروجه تضاربت اقوال سناء شافع 

في حديثه للصحافه واكد في بعضها انه اقلع عن الادمان منذ ثلاثه اعوام وفي اخرى قال انه لا يتعاطى المخدرات على الاطلاق واكد ان معارضته للنظام الحاكم وقتها كانت السبب في تلفيق تلك القضايا والشائعات .



الفنان الراحل مجدي وهبه 


في الوقت الذي اشتهر الراحل مجدي وهبة بتجسيد دور ضابط الشرطه وخاصه مكافحه المخدرات كانت علاقته مع المخدرات على النقيض فوقع مجدي وهبة في فخ الادمان وتم القبض عليه اكثر من مره بتهمه التعاطي والتجاره ومنها عام 1983 حيث تم القبض عليه متلبسا بحيازه قطعه من المخدرات واعترف مجدي وهبه بحيازته للمواد المخدره وبرر ذلك بانه لزوم التسخين للبروفات التي كان يقوم بها لاحدى المسرحيات الجديده وتم سجنه خمسه شهور الى ان اصدرت محكمه جنايات القاهره حكما ببراءته.


 وتوفي الفنان مجدي وهبه في الربع من فبراير عام 1990 بقريه بالغردقه اثناء هبوط بالقلب بسبب جرعه زائده من المخدرات احدثت له هبوطا حادا في الدوره الدمويه 



الفنان الراحل حاتم ذو الفقار 



 كان يتعاطى المخدرات بجميع انواعها بدايه من الحشيش ونهايه بالهيروين وتم القبض عليها تلات مرات بتهمه حيازه المخدرات وكان قبض على حاتم ذو الفقار للمره الاولى عام 1987 وحكم عليه بالسجن لمده عام وغرامة 5000 جنيه الا انه لم يبتعد عن طريق الادمان حتى بعد سجنه. وتكررت واقعه ضبطه مره اخرى في بدايه عام 1994 بعدما تم العثور بمسكنه على خمس تذاكر هيروين ولكن حكم ببراءته من تهمه التجاره بالمخدرات في منتصف عام 1994 كما ضبط المره الثالثه عام 1995 مع صديق له كان يتاجر بالمخدرات وقضت المحكمه ببراءته من تهمه التعاطي للمخدرات لاسباب شكليه في اجراءات القبض والتفتيش .



الفنان الراحل عماد عبد الحليم 


عثر على المطرب عماد عبد الحليم ميتا على رصيف احد الشوارع المجاوره لمنزله بالجيزه وبجواره حقنه ملوثه ببقايا الهيروين يوم 20 اغسطس عام 1995 واثبت الطب الشرعي ان وفاته نتيجه جرعه زائده من الهيروين .





أهلاً بك ، نشكرك لمرورك الكريم🌹

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحة الرئيسية

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

جميع الحقوق محفوظة

100 مليون مصري.كوم

2023