-->
100 مليون مصري.كوم 100 مليون مصري.كوم

14 فنان وفنانه مصريين دمرتهم المخد رات ودخلوا بسببها السجن

 

14 فنان وفنانه مصريين دمرتهم المخد رات ودخلوا بسببها السجن 


 عاني الوسط الفني من سقوط عدد من نجومه في فخ الادمان واخبارهم تصدرت صفحات الحوادث بدل من صفحات الفن 


بعضهم تم القبض عليه واعترف ودخل السجن. ومنهم من مات نتيجه تعاطي جرعات زائده.


14 فنان وفنانه مصريين دمرتهم المخدرات ودخلوا بسببها السجن
14 فنان وفنانه مصريين دمرتهم المخدرات ودخلوا بسببها السجن 


 14 فنان وفنانه مصريين دمرتهم المخدرات ودخلوا بسببها السجن 


الفنانه دينا الشربيني 

تم القبض على دينا الشربيني اثناء شرائها كوكايين من منزل صاحب شركه شهيره لتصميم المطابع في نوفمبر عام 2013 واعترفت امام النيابه انها دائمه التردد على الشقه لشراء المخدرات. واصدرت المحكمه حكما بحبس دينا الشربيني لمده ست سنوات وتغريمها مبلغ 10000 جنيه .


الفنان عمر متولي 


 تم ضبط الفنان الشاب عمر مصطفى متولي نجل الفنانه الراحل مصطفى متولي اثناء تعاطيه المواد المخدره في سيارته بمنطقه العبور وبحوزته سيجاره مشتعله مخلوطه بمخدر الحشيش وكمية من الحشيش حوالي 10 جرام وتم التحفظ على المضبوطات واخلاء سبيله في النهايه بضمان مالي قدره 5000 جنيه .


الفنانه نيفين مندور 


رغم تحقيقها الشهره بظهورها في فيلم اللي بالي بالك مع الفنان محمد سعد تم القبض على الفنانة نيفين مندور برفقه شخصين وبحوزتهم البانجو والهيروين عام 2013 وانكرت الفنانه نيفين مندور التعاطي امام النيابه وتم اخلاء سبيلها بكفاله 20 الف جنيه

لكن للاسف تقرير الطب الشرعي اثبت بعد كدة انها تتعاطى الهيروين وتم الحكم بحبسها خمس سنوات مع الشغل الشاق .


الفنانه منه شلبي 


ألقت قوات الامن المصريه في مطار القاهره اثناء عودتها من السفر من نيويورك القبض على الفنانه المصريه منه شلبي خلال عودتها للبلاد بحيازتها شنطه بها مواد مخدرة وتضمنت المضبوطه التي عثر عليها مع الفنانه منه شلبي مجموعه متنوعه من المنتجات التي تحتوي على مواد مخدره وتم التحفظ على الفنانه لعده ساعات في المطار وتم ترحيلها الى النيابه تمهيدا للتحقيق معها واستكمال الاجراءات القانونيه.


الفنانه سماح انور 


تعرضت الفنانه سماح انور عام 1998 لحادث سير صعب اوي بالقرب من مطار القاهره. وعثرت اجهزه الامن على البانجو داخل سيارتها اثناء نقلها الى المستشفى وشكك محامي سماح انور في اجراءات التفتيش باعتبار انها تمت بعد ساعات من وقوع الحادث. مما يعني ان ممكن المخدرات قد وضعت في شنطه السياره بعد نقلها الى المستشفى.. وحبست سماح انور على ذمه القضيه. لكن للاسف بعد ذلك ثبت تعاطيها المخدرات.


الفنانه اصاله 


اثارت قضيه الفنانه السوريه اصاله نصري وزوجها السابق المخرج طارق العريان جدلا في الوسط الفني وبين نشطاء السوشيال ميديا بعد الاشتباه في حيازتهما كميه من الكوكايين في علبه المكياج الخاصه بالمطربه اصاله وذلك اثناء محاولتهما التوجه الى مطار القاهره.


المطرب جورج وسوف


 تعرض المطرب جورج وسوف للسجن في السويد بتهمه حيازه مواد مخدره قبل ان يفرج عنه من قبل محكمه ستوكهولم.


الفنان احمد عزمي 


 القي القبض عليه متلبسا بحيازه المخدرات مرتين الاولى في عام 2013 اثناء تعاطيه باحدى الشقق بمدينه شرم الشيخ .وبحوزته كميه من الكوكايين والحشيش .


والمره الثانيه في عام 2015 القت قوات الامن بمحافظه جنوب سيناء القبض عليه خلال حملة التفتيش في احد الكمائن المروريه وبحوزته شريط ترامادول وثلاثه اصابع الحشيش وعبوه الكوكايين. وامرت النيابه بحبسه اربعه ايام على ذمه التحقيق. وبعدها قضى عقوبه الحبس لمده سته شهور.


الفنان هيثم محمد 


امرت نيابه القاهره الجديده بحبسه هو وشخص اخر اربعه ايام على ذمه التحقيقات بتهمه حيازته ماده الهيروين وتعاطيها داخل سياره ملاكي بمدينه بدر والعثور على 12 جرام هيروين ومواد مخدره اخرى .



 الفنانه نهى العمروسي


 تم القبض عليها بصحبه المخرج السينمائي عمرو فاروق عام 2014 لحيازتهما مواد مخدره. وانكرت الفنانه نهى العمروسي امام النيابه تعاطيها المخدرات واصرت على التحاليل امام الطب الشرعي ولكن النيابه وجهت لها اتهامات حيازه وتعاطي المخدرات وقررت حبس نهي العمروسي 15 يوما على ذمه التحقيقات.


المطرب الشعبي ريكو 


قبض عليه داخل احدى الشقق السكنيه وبرفقته خمسه اخرين اثناء تعاطيهم لمخدر الهيروين وحكمت المحكمه على ريكو بالحبس لمده عام .وجه ريكو من داخل السجن اعتذارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي واكد خلاله على بدايه صفحه جديده من حياته في المستقبل بعد الخروجه من السجن. 


الفنانه شيرين عبد الوهاب 


كشف محمد عبد الوهاب شقيق الفنانه المصريه شيرين عبد الوهاب تفاصيل مثيره عن ازمته مع شقيقته حيث أصر علي دخولها المصحه بعد ان ضبطها مع طليقها حسام حبيب وهما يتعطيان المخدرات في احدى الشقق واضاف محمد عبد الوهاب ان ساره الطباخ و حسام حبيب هما السبب في تدمير حياه شقيقته شيرين عبد الوهاب. واشار محمد عبد الوهاب انه كان يعمل مع شقيقته الى ان تزوجت من حسام حبيب وقامت بعدها بمقاطعته ومقاطعه والدته ..واكد ان والته استنجدت به لكي ينقذ اخته من عصابة حسام حبيب وسار الطباخ 






أهلاً بك ، نشكرك لمرورك الكريم🌹

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحة الرئيسية

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

جميع الحقوق محفوظة

100 مليون مصري.كوم

2023