-->
100 مليون مصري.كوم 100 مليون مصري.كوم

شيرين عبد الوهاب واصالة وتامر حبيب وغيرهم.. فنانون حاولوا الإنتحار

 

شيرين عبد الوهاب واصالة وتامر حبيب وغيرهم.. فنانون حاولوا الإنتحار

الفنانين زيهم زي كل الناس بيمروا بظروف صعبة وضغوطات في منهم استسلم لضعفه وفكر في الانتحار لكن الحمد لله جات سليمة وربنا أراد ليهم الحياة و الاستمرار والمكافحة

• شيرين عبد الوهاب
• أحمد زكي
• تامر حبيب
• تحية كاريوكا
• رشدي أباظة
• أصالة ​​​​​​​
• نادين الراسي
• زهرة عرفات


شيرين عبد الوهاب واصالة وتامر حبيب وغيرهم.. فنانون حاولوا الإنتحار
شيرين عبد الوهاب واصالة وتامر حبيب وغيرهم.. فنانون حاولوا الإنتحار


شيرين عبد الوهاب واصالة وتامر حبيب وغيرهم.. فنانون حاولوا الإنتحار


شيرين عبدالوهاب

عاشت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ظروف صعبة كتيرة ، خلتها تفكر وتحاول إنهاء حياتها كذا مرات.
وإنتشر تسجيل صوتي لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اتكلمت فيه عن محاولتها الإنتحار بعد زواجها من الفنان حسام حبيب، وقالت: انا بحب أبقى حرة، لو قدرت أطلع للناس كده في أي وقت، يبقى أنا كده خفيت، من شدة التعنيف النفسي جربت الانتحار، عملت كل حاجة تخليني أموت، وربنا لسه مش عايزني دلوقتي.
ودي مش اول مرة لان شيرين كانت كشفت في أحد البرامج أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة خلال السنوات الماضية.


الفنان أحمد زكي

خلال تصويره مشهد فوق سطح إحدى العمارات، حاول الفنان الراحل أحمد زكي أن ينهي حياته ويلقي بنفسه، وذلك بعد وفاة زوجته هالة فؤاد مباشرة بسرطان الثدي، وقد صرخ قائلاً: أنا السبب، أنا اللي قتلتها.


السيناريست تامر حبيب

أكد تامر حبيب، خلال لقاء له مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم مني الشاذلي. أنه حاول الإنتحار سابقاً، نتيجة مروره ببعض الأزمات النفسية وقال: عشت أيام صعبة وفكرت في الانتحار من يأسي.


تحية كاريوكا

تعرضت تحية كاريوكا أكثر من مرة للخيانة، فيقال انها تزوجت أكثر من 17 مرة، إلا أن خيانة زوجها العاشر البكباشي طبيب حسن حسين لها مع الفنانة صباح سبب لها أحزان كثيرة، ودفعها لمحاولة الإنتحار عن طريق تناول كمية من الحبوب، وتم إنقاذها بصعوبة، وذلك حسب ما كتبته في مذكراتها.


رشدي أباظة

في تصريحات صحفية، صرح الفنان الراحل رشدي أباظة أنه حاول الإنتحار أكثر من مرة بعد مشاكله الكبيرة مع زوجته سامية جمال، لما أصرت على الإنفصال عنه، وما رضيتش بمصالحته، فأطلق النار على نفسه، ولكن تمكن أقاربه من إنقاذه، ولم يتوقف عن محاولات الانتحار إلا بعد رجوعها ليه.


أصالة

في إحدى المؤتمرات الصحفي عام 2008، أكدت الفنانة السورية أصالة نصري أنها حاولت الإنتحار، بعد شعورها باليأس، لأنها ماقدرتش تتخلص من الشعور دا لسنوات عديدة، وقالت اللي انقذتني فيروز وقصدت اغاني فيروز باعتبار أن الموسيقي علاج للروح .


نادين الراسي


حاولت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الانتحار، بسبب المشاكل التي وقعت بينها وبين ابنها شادي، واللي وصلت لدرجة انه  بضربها، فدا خلاها ترمي نفسها من السيارة لكن تم إنقاذها.


زهرة عرفات

الفنانة زهرة عرفات حاولت الانتحار 3 مرات، بسبب ضغوط ومشاكل نفسية تعرضت لها، لكن في كل مرة كان يتم إنقاذها باللحظة الأخيرة.



أهلاً بك ، نشكرك لمرورك الكريم🌹

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحة الرئيسية

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

جميع الحقوق محفوظة

100 مليون مصري.كوم

2023