-->
100 مليون مصري.كوم 100 مليون مصري.كوم

شيرين عبدالوهاب مانسيتش أصلها رغم نجوميتها اعرف ازاي والدتها دخلتها الأوبرا لسليم سحاب

 شيرين عبدالوهاب مانسيتش أصلها رغم نجوميتها  اعرف ازاي والدتها دخلتها الأوبرا لسليم سحاب


لم يكن طريق النجمه الكبيره شيرين عبد الوهاب مزينا بالورود مفروشا برمال. لكنه كان طريقا صعبا اجتازته بكل صبر ومثابره حتى عبرت الى قمته، واصبحت نجمه ساطعه في سماء الفن .



شيرين عبدالوهاب مانسيتش أصلها رغم نجوميتها  اعرف ازاي والدتها دخلتها الأوبرا لسليم سحاب
شيرين عبدالوهاب مانسيتش أصلها رغم نجوميتها اعرف ازاي والدتها دخلتها الأوبرا لسليم سحاب


شيرين عبد الوهاب


الكثير من المتابعين لم يعرفوا شيئا عن هذه الرحله ، فقط يعرفون انها النجمه الكبيره المتالقه ولم يدركوا ان هذا الطريق لقى منها الكثير من الجهد والمثابره والتعب الذي بذلته وهي راضيه حتى اصبحت من نجوم الصف الاول في مصر والوطن العربي.


ورغم ان النجمه شيرين عبد الوهاب احتلت هذه المكانه منذ فتره كبيره الا انها ما زالت متاثره بطفولتها الفقيره الصعبه . ولم تترك فرصه في اي برنامج تلفزيوني او لقاء صحفي الا وتحدثت عن تلك الطفوله.

فهي تنتمي لاسره بسيطه من منطقه القلعه بالقاهره.


لم تنس النجمه تلك المنطقه بتاتا رغم شهرتها الكبيره. فهي تعتز بمكان نشاتها . وتحرص ايضا على زياره اهل منطقتها كلما سنحت الفرصه.


والدة شيرين عبد الوهاب


كان لوالده شيرين عبد الوهاب الكثير من الفضل في مشوارها الفني . حيث قامت بادخالها دار الاوبرا لتحضر دروس مع المايسترو سليم سحاب. ومن هنا كانت الانطلاقه واصبحت شيرين عبد الوهاب صوت مصر وواحده من اهم نجوم العالم العربي كله.

أهلاً بك ، نشكرك لمرورك الكريم🌹

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحة الرئيسية

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

جميع الحقوق محفوظة

100 مليون مصري.كوم

2023