-->
100 مليون مصري.كوم 100 مليون مصري.كوم

 #محمد_رمضان من الفقر للثراء الفاحش #قبل_وبعد  .. واعرف #سعيد_صالح عمل ايه معاه لما قاله عايز امثل

#محمد_رمضان من الفقر للثراء الفاحش #قبل_وبعد  .. واعرف #سعيد_صالح عمل ايه معاه لما قاله عايز امثل


كثيرون ينظرون للنجمه محمد رمضان على انه نجم كبير، بينما الاخرون يعتبرونه محدث نعمه. وتتضارب الاراء حوله كثيرا ما بين داعم وما بين متهكم.


ما لا يعرفه الكثيرون ان النجم محمد رمضان لم ينام ويستيقظ ليجد نفسه نجم كبير في سماء الوطن العربي. لكنه عاني الكثير خلال مشواره لدرجه انه تحدث عن ذلك باسلوب ساخر عبر حسابه على تويتر .


حيث وضع صوره وظهر فيها وهو يقف في منتصف الطريق. وعلق عليها وقال:" وانا رايح المدرسه زمان ايام الثانويه العامه كنت اقف هنا، نفس الوقفه ،والشنطه على ظهري مستني انط في الاتوبيس وهو بيجري لكن كنت مبسوط وبهزر من كل قلبي".


ثم اكمل باسلوبه الساخر قائلا :" واليوم انا انتظر سيارتي الرولز رويس لكني مهموم ومش بضحك زي زمان. بصراحه لو خيروني بين دلوقتي وزمان هختار دلوقتي طبعا ربنا يديمها نعمه".


#محمد_رمضان من الفقر للثراء الفاحش #قبل_وبعد  .. واعرف #سعيد_صالح عمل ايه معاه لما قاله عايز امثل
 #محمد_رمضان من الفقر للثراء الفاحش #قبل_وبعد  .. واعرف #سعيد_صالح عمل ايه معاه لما قاله عايز امثل


محمد رمضان


عاني الفنان محمد رمضان في بدايه حياته الفنيه قبل الشهره كثيرا. وواجه كل التحديات وكل الصعاب حتى اصبح واحد من اشهر واثري النجوم العرب.


حاول الفنان محمد رمضان ان يدخل معهد السينما لكنه لم ينجح فيه. فنصحه مخرج المدرسه السعديه بان يبحث عن المخرجين في القاهره ويقدم لهم نفسه.


ويقول الفنان محمد رمضان في برنامج واحد من الناس للاستاذ عمرو الليثي انه كان يذهب لكثير من المخرجين. وكلهم كانوا يقولون له نفس الجواب ان وجهه ليس سينمائيا . ويطلبوا منه ان يترك صورته ويمضي. ولكن لم يتصل به احدا ابدا.


وفي يوم كان يسير في الشارع ووجد اعلان كبير لمسرحيه للفنان الكبير سعيد صالح. فحاول ان يدخل المسرح ليقابل الفنان سعيد صالح ولكن الامن منعه. لكنه تمكن من الدخول بطريقه ما.


وعندما دخل للفنان سعيد صالح قال له اريد ان امثل. فقال له ماذا تريد يعني ماذا افعل لك؟
فقال له ان تراني وانا امثل وتحكم علي. ولا تقول لي اترك صورتك مثلما فعل معي الكثير من المخرجين .


فوافق النجم الكبير سعيد صالح على طلبه. وبعدما انهى المشهد الذي عرضه امام النجم سعيد صالح قال النجم سعيد صالح :" علي الطلاق انك سوف تمثل معي اليوم".


وبالفعل مثل معه في هذا اليوم الفنان محمد رمضان وكانت الانطلاقه .


لذلك نقول انه لم يولد في فمه معلقه من ذهب وليس محدث نعمه لكنه عان كثيرا ليصل الى ذلك وليصبح واحد من اهم الموجودين على الساحه الفنيه حاليا.


أهلاً بك ، نشكرك لمرورك الكريم🌹

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحة الرئيسية

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

جميع الحقوق محفوظة

100 مليون مصري.كوم

2023