-->
100 مليون مصري.كوم 100 مليون مصري.كوم

آخرهم حلا شيحة .. 14 فنانة ندمن على عمليات التجميل

آخرهم حلا شيحة .. 14 فنانة ندمن على عمليات التجميل


في هذا المقال سوف نتحدث عن 14 فنانة خضعن لعمليات التجميل، ولكنها ندمن بعد ذلك :

١- الفنانه حلا شيحه
٢- الفنانه كارول سماحه 
٣- الفنانه نوال الزغبي 
٤- الفنانه سميره سعيد 
٥- الفنانه هنا الزاهد 
٦- الفنانه لوسي 
٧- الفنانه دينا حايك 
٨- الفنانه غاده عبد الرازق 
٩- الفنانه رولا سعد 
١٠- الفنانه عائشه الكيلاني 
١١- الفنانه ميسره 
١٢- الفنانه نجلاء بدر 
١٣- الفنانه صفيه العمري 
١٤- الفنانه حوريه فرغلي 

آخرهم حلا شيحة .. 14 فنانة ندمن على عمليات التجميل
آخرهم حلا شيحة .. 14 فنانة ندمن على عمليات التجميل


 14 فنانة ندمن على عمليات التجميل


١- الفنانة حلا شيحه

اللي فاجأت الجمهور بملامح متغيره فظهرت بخدود منتفخه وشفايف منتفخه بشكل افقدها ملامحها الناعمه والبريئه.
وصرحت في حوار تلفزيوني انها ندمت ندم شديد بسبب اجرائها عمليه التجميل.
وانها اخطات لما فكرت تاخد الخطوه دي
واعتبرت ان اللحظه اللي اتاخدت فيها الخطوه دي كانت لحظه جنان وغلطه.


٢- الفنانة كارول سماح

ايضا كارول سماحه اكدت في احدى البرامج التلفزيونيه انها ندمت على اجراء عمليه تجميل في شفتيها. وقالت انها تشعر بالانزعاج كلما تذكرت هذا الموضوع . لانها لا تستطيع استرجاع شكلها الأصلي.


٣- الفنانة نوال الزغبي

صرحت ايضا في احد البرامج التلفزيونيه انها ندمت على اجراء عمليات التجميل. وانها خضعت لها بناء على نصيحه من احدى صديقتها وهي لم تكن تحتاج لهذه العمليات وعانت على مدى سنوات من اطلالتها غير المحببه بالنسبه لها . وبدأت مؤخرا تدريجيا في استعاده شكلها القديم.


٤- الفنانه سميره سعيد

ايضا قامت الفنانة سميرة سعيد باجراء عمليه تجميل لانفها بعد نصيحه المقربين ليها بانها تعمل كده، لكنها ندمت جدا على العمليه دي خصوصا انها مش راضيه على شكل الجانب الايسر من الانف . ولم تلجا لتصحيح شكله بعمليه اخرى خوفا من النتائج العكسية.


٥- الفنانة هنا الزاهد

اعلنت اثناء استضافه الاعلاميه منى الشاذلي لها، انها ندمت على اجراء عمليه تجميل لانفها لازاله عظمه زائده وانها كانت خائفه جدا من النتيجه  كما كانت خائفه ايضا اثناء تورم انفها بعد العملية.


٦- الفنانة لوسي

صرحت الفنانه لوسي في احدى البرامج التلفزيونيه انها ذهبت بالفعل لإجراء عمليه لزياده حجم الشفاة ولكن الطبيب نصحها بعدم اجراء هذه العمليه ولكنها اصرت على ذلك وبالفعل ندمت كثيرا.


٧- الفنانة دينا حايك

تعرضت لازمه شديده بعد قيامها بعمليه تجميل. حيث تعرضت للاصابه بجرثومه في الانف ظلت بسببها تتعالج لمده عام ونصف. فذهبت للعلاج في باريس ثم عادت الى لبنان ومنه الى المانيا لتقوم بعمليه اخيره حيث. انها ظلت لمده عام ونصف تتعالج طريحه الفراش بسبب الجرثومه التي تسببت في تورم وجهها وعينها وكادت ان  تتسبب في موتها.


٨- الفنانة غاده عبد الرازق

صرحت الفنانه غاده عبد الرازق بانها قامت بعمل عمليات تجميل لزياده حجم الشفاه لم ترضيها ، مما اضطرها للقيام بعمليه تجميل اخرى لتصحيح عمليه التجميل الاولى وارجاع شفتيها لمنظرهم الطبيعي.


٩- الفنانة رولا سعد

اكدت هي الاخرى ندمها الشديده على اجراء عمليات التجميل. خصوصا التي تخص انفها، لان انفها في الاول كانت احسن بكثير من شكلها الحالي وكان شكلها في الماضي يفوق في الجمال شكل هيفاء وهبي حسب قولها.


١٠- الفنانة عائشه الكيلاني

صرحت الفنانه عائشه الكيلاني بان الجمهور لم يتقبل شكلها الجديد، وانه كان يحبها بشكلها القديم . حيث انها قامت بعدة عمليات بعد تناولها جرعات كبيره من الكورتيزون فقامت بعمليه لانقاص الوزن واخرى لشد الوجه، كما قامت بعمليه لتحسين شكل الاسنان وكانت النتيجه ان الجمهور لم يحبها بشكلها الجديد ولم تستطيع الرجوع لمكانتها السابقه عند الجمهور.


١١- الفنانة ميسره

خضعت الفنانه ميسره لعملتي تجميل كلاهما فاشلتين. العمليه الاولى كانت لزياده حجم الخدود لتعوض شكل وجهها بعد انقاص وزنها الشديد . ولكنها تعرضت للاصابه بجرثومه ادت الى خضوعها لعمليه فتحت فيها وجهها. ثم بعد ذلك قامت بعمليه تجميل للانف ولكن لم تعجبها الانف الجديده واحدثت العمليه تهتك في الغضاريف للدرجه التي جعلتها لم تستطع فيه التنفس ولكنها الان استطاعت ان تستعيد شكلها تدريجيا.


١٢- الفنانه صفيه العمري

اضطرت للقيام بعمليه شد وجه، ولكنها لم تكن ناجحه. فقد اثرت على عينيها ولم تستطيع ان تحركهما او اظهار أي تعبيرات  مما اضطرها للبعد عن الساحه الفنيه لفتره كبيره.


١٣- الفنانة نجلاء بدر

صرحت في برنامج - انا وانا - مع الاعلاميه سمر يسري انها كانت تود ان تقوم بعمليه تجميل لانفها، ولكنها اتخذت القرار بعدم الخضوع لاي عمليه تجميل خصوصا بعد انها جربت الفيلر ، الذي وجدت انه غير مناسب وشكلها بدونه احلى.


١٤- الفنانه حوريه فرغلي

عانت الفنانه حوريه الفرغلي من عمليات تجميل فاشله اجرتها على انفها واجرت بعدها العديد من العمليات لتصحيح هذه المشكله. ومؤخرا بدات تستعيد شكلها تدريجيا.

أهلاً بك ، نشكرك لمرورك الكريم🌹

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحة الرئيسية

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

جميع الحقوق محفوظة

100 مليون مصري.كوم

2023