-->
100 مليون مصري.كوم 100 مليون مصري.كوم

فنانين أبناء فنانين.. 75 نجم اولادم كملوا مشوارهم الفني ..حقيقي مفاجأة

 فنانين أبناء فنانين.. 75 نجم اولادم كملوا مشوارهم الفني ..حقيقي مفاجأة


فنانين أبناء فنانين.. 75 نجم اولادم كملوا مشوارهم الفني ..حقيقي مفاجأة


النهارده هنتعرف على مجموعه من الممثلين اللي حبه مهنه التمثيل وامتهنوا مهنه ابائهم ومشيوا وراء المثل اللي بيقول ابن الوزه عوام الفنان.


فنانين أبناء فنانين.. 75 نجم اولادم كملوا مشوارهم الفني ..حقيقي مفاجأة
فنانين أبناء فنانين.. 75 نجم اولادم كملوا مشوارهم الفني ..حقيقي مفاجأة


- النجم احمد صلاح السعدني .. ابن الفنان الكبير صلاح السعدني.


- الفنان النجم محمد امام والمخرج رامي امام .. اولاد الفنان النجم عادل امام .


- الفنان عمر مصطفى متولي .. ابن الفنان الراحل مصطفى متولي ، وخاله طبعا هو الفنان الكبير عادل امام .


وبالتالي الفنان محمد امام والمخرج رامي امام هم اولاد خالة النجم عمرو مصطفي.


-  النجم الشاب عمرو صلاح قابيل .. ابن الفنان الكبير الراحل صلاح قابيل .


- الفنانه ساره سلامه .. ابنه الفنان احمد سلامه .


- ملك احمد زاهر ، وليلى احمد زاهر .. بنات الفنان احمد زاهر.


- النجم الشاب يوسف وائل نور .. ابن الفنان الراحل وائل نور والفنانه اميره العايدي.


و الفنانه بقى اميره العايدي .. ابنه الفنانه عزيزه راشد .


-الفنان الكبير ياسر جلال واخوه الفنان الكبير رامز جلال .. ابناء المخرج الكبير جلال توفيق.


- الفنان الكبير كريم عبد العزيز .. ابن المخرج الكبير محمد عبد العزيز .


- الفنان الشاب نور النبوي .. ابن الفنان خالد النبوي .


- الفنانه ميريت اسامه .. ابنه الفنانه شيرين .


- الفنان محمود غريب .. ابن الفنان الراحل غريب محمود  .


- الفنان رامي وحيد .. ابن الفنان سمير وحيد.


- الفنانه ابتهال الصريطي ..ابنه الفنان سامح الصريطي والفنانه ناديه فهمي .


- الفنانه رانيا فريد شوقي .. ابنه الفنان الكبير الراحل فريد شوقي.



- كذلك الفنانه ناهد السباعي .. حفيده الفنان فريد شوقى.


- كذلك الفنان احمد جمال سعيد .. هو حفيد الفنان الكبير فريد شوقي .


- الفنان احمد فلوكس .. ابن الفنان فاروق فلوكس .


- الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب .. ابن الفنانه الكبيره المطربه ليلى مراد والمخرج فاطين عبد الوهاب .


- الفنان احمد سعيد عبد الغني .. ابن الفنان الصحفي سعيد عبد الغني .. وخالته الفنانه زهره العلا .


-الفنان احمد فاروق الفيشاوي .. ابن الفنان فاروق الفيشاوي والفنانه سميه الالفي .


-الفنانه حنان مطاوع .. ابنه الفنان كرم مطاوع والفنانه سهير المرشدي .


- الفنانه بسنت صيام .. ابنه الفنان احمد صيام .


- الفنانه ريهام عبد الغفور .. ابنه الفنان اشرف عبد الغفور .


- الملحن زياد الرحباني .. ابن المطربه فيروز .


- الفنان خالد حجاج .. ابن الفنان حجاج عبد العظيم .


- الفنان احمد عبد الله محمود .. ابن الفنان الراحل عبد الله محمود.


- الفنانه رانيا محمود ياسين .. والفنان عمرو ياسين .. ابناء الفنان محمود ياسين والفنانه شهيره .


ورانيا محمود ياسين .. زوجه الفنان محمد رياض .


وابن الفنان عمر محمود ياسين .. الفنان محمود عمر ياسين .. هو حفيد الفنان محمود ياسين والفنانه شهيره .


- الفنان محمد الشرنوبي .. ابن الملحن فاروق الشرنوبي .


- الفنانه سلوى عثمان .. ابنه الفنان الكبير عثمان محمد علي.


- الفنانه شيرين رضا .. ابنه الفنان الكبير محمود رضا .. وكانت اولى زوجات الفنان المطرب عمرو دياب .


- الفنانه الكبيره سوسن بدر .. ابنه الفنانه امال سالم . الشهيرة بدور أمينة زوجة سي السيد .


- الفنانه سهير رمزي ابنه .. الفنانه دريه احمد .


- الفنانه دنيا سمير غانم .. والفنانه ايمي سمير غانم .. بنات الفنان الكبير الراحل سمير غانم والفنانه الكبيره الراحله دلال عبد العزيز.


- الفنانه الشابه جميله عوض .. ابنه المخرج عادل عوض والفنانه راندا .. وهي حفيده الفنان الكبير محمد عوض.


- كذلك الفنان علاء عوض ابن الفنان محمد عوض .


- الفنان عمر حسن يوسف .. ابن الفنان حسن يوسف والفنانه شمس البارودي.


- الفنان الشاب محمد يسري .. ابن الفنان الراحل ابراهيم يسري.


- الفنان محمد عبد العزيز .. والفنان كريم عبد العزيز .. اولاد الراحل الكبير الفنان محمود عبد العزيز.


- الفنانه هاله فاخر .. ابنه الفنانه الراحل الكبير فاخر فاخر .


- مي نور الشريف .. ابنه الفنان الراحل الكبير نور الشريف والفنانه بوسي.. وخالتها الفنانه نور .


- الفنانه منه شلبي .. ابنه الفنان الاستعراضيه زيزي مصطفى.


- الفنانه الراحله الكبيره معالي زايد .. ابنه الفنانه امال زايد .


- الفنانه الشابه النجمة هنادي مهنا .. ابنه الملحن هاني مهنا وزوجه الفنان احمد خالد صالح .


- وأحمد خالد صالح هو .. ابن الفنان الراحل خالد صالح .


- الفنان الراحل هشام سليم .. ابن الفنان الكبير والكابتن صالح سليم .


- الفنانه غاده نافع .. ابنه الفنان الكبير ايهاب نافع والفنانه الكبيره ماجده الصباحي .


- هويدا .. ابنه الفنانه الكبيره صباح .


- الفنان الصاعد ياسين السقا .. ابن الفنان الكبير احمد السقا .


- عزه مجاهد .. ابنه الفنانه الكبيره فيفي عبده .


- الفنان الراحل هيثم زكي .. ابن الفنان الكبير الراحل احمد زكي والفنانه الراحله هاله فؤاد.


- الفنانة نهله سلامه .. ابنه الراقصه نوال الصغيره .


- عبير الشرقاوي .. ابنه الفنان الكبير جلال الشرقاوي.


- ميسون .. ابنه الفنانه جليله محمود.

أهلاً بك ، نشكرك لمرورك الكريم🌹

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحة الرئيسية

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

جميع الحقوق محفوظة

100 مليون مصري.كوم

2023