إشراقة أمل إشراقة أمل
جاري التحميل ...

أهلاً بك ، نشكرك لمرورك الكريم🌹

بسبب الكو رونا مؤسس أمازون يحقق 13 مليار دولار الإثنين الماضي Because of Co rona , Amazon founder earns $ 13 billion last Monday



بسبب الكو رونا مؤسس أمازون يحقق 13 مليار دولار الإثنين الماضي

Because of Co rona , Amazon founder earns $ 13 billion last Monday

ربح الرجل الأغنى في العالم  جيف بيزوس مؤسس أمازون  13 مليار دولار ، وهو أكبر رقم  يحققه فرد واحد في 24 ساعة، وفقاً لما ذكره مؤشر Billionaires Index الذي أسسته وكالة "بلومبيرغ" في 2012 لرصد الثروات الشخصية في العالم. 

بسبب الكو رونا مؤسس أمازون يحقق 13 مليار دولار الإثنين الماضي

وبهذا الربح النادر وصلت ثروة الأميركي Bezos Jeff الرئيس التنفيذي لشركة Amazon الناشطة في التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، وأصبحت تزيد عن 189 مليار دولار. وذكرت "بلومبيرغ" أن هذا النمو هو اكبر نمو سجله سعر السهم  منذ 2018 حتى الآن

حدثت هذه القفزة نتيجة ارتفاع سهم الشركة بنسبة 7.9% في البورصات يوم الإثنين الماضي،  حيث أشارت تحليلات الخبراء إلى أن التسوق عبر الإنترنت سيستمر بنموه مع استمرار "كورونا" المستجد بالانتشار، وهو الحقل الذي تهيمن عليه "أمازون" منذ أسسها بيزوس في 199‪8.

قام بنك الاستثمار جولدمان ساكس  برفع توصيته على السهم ورفع توقعاته لسعر سهم أمازون من 3 آلاف، إلى 3.8 آلاف دولار للسهم الواحد. بناء علي التطورات في تكنولوجيا الحوسبة السحابية، واعتماد المستهلكين على التسوق الإلكتروني إثر أزمة فيروس كورونا.

كما رفع توقعاته لإيرادات الشركة في 2020 بـ3% من توقعاته السابقة، إلى 362 مليار دولار.


التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

إشراقة أمل